نظام معالجة شكاوى المستفيدين فى جمعية أرض الانسان الفلسطينية :
عزيزى المستفيد/ ة المشتكى عند تعرضك اثناء تقديم الخدمة لأى مضايقات وتريد الشكوى عليك ب إتباع التالى :
أولا : أن تكتب الشكوى كتابة خطية
ثانيا : أن توضح فيها كافة الأمور التى حدثت بينك وبين المشتكى عليه
ثالثا :أن تبرز كيفية الية التعامل معك أثناء تقديم الخدمة كونك مستفيد
رابعا :هناك صندوق للشكاوى داخل مكان تلقى الخدمة بمراكز الجمعية
خامسا : توفير أرقام تواصل خاصة بمتابعة الشكوى
سادسا : العمل من خلال فريق المؤسسة على حل ومعالجة الشكوى المقدمة
عزيزى المستفيد / ة تلقى الخدمة من حقك ..
إيماننا منا بجمعية أرض الانسان الفلسطينية العمل على المعالجة الالية المناسبة لك لتقديم الشكاوى بحيث تكون الالية عادلة وواضحة وفعالة وذات مصداقية حيث يتم من خلالها حل ومعالجة الشكاوى دون تأخير ووفق التعليمات التى تقرها جمعية أرض الانسان الفلسطينية .
عزيزى المستفيد / ة يمكنك وضع شكواك داخل صندوق الشكوى المتواجد فى مراكز الجمعية حول أى مشكلة قد تواجهك أثناء تلقيك الخدمة :
عناوين الجمعية :
غزة الادارة : 2868138
مركز عيادات غزة : 2877180
مركز عيادات خانيونيس : 2053744
أو من خلال موقع الجمعية الرسمى :
Info@ardelinsan.ps
أو عبر صفحة الفيس بوك التابعة للجمعية
Warning: file_get_contents(https://plusone.google.com/_/+1/fastbutton?url=https%3A%2F%2Fardelinsan.ps%2Fportal%2F%3Fp%3D2353): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.0 404 Not Found in /mnt/home4/ardelins/public_html/portal/wp-content/themes/QedamaForArdElinsan/framework/functions/posts_share.php on line 151